07‏/09‏/2008

إلى صمتي

أنا من كان في عينيكِ ينتظرُ الرجوعَ إلى الصوابْ

ومن أيامكِ الخضراءِ يحلمُ بالربيعْ

أحبكِ رغم ما سيكونْ

فعودي كي يعود الشعر مبتسمًا

إلى وحي اليقينْ

هزيمتنا أتت من صنع أيدينا

هموم الناس حبٌ ليس يضنينا !!

لماذا البعد يقتلنا

وبعض الحبِ .. يبكينا ؟!

رأيتكِ في عيون الصمتِ ألوانًا من الضعفِ

وآبارًا من الخوف ِ

تخافيني !!

أنا في البعد كالطفل الرضيعْ

أنا وردٌ .. وأنتظر الربيعْ

أنا قلبٌ

سيعبر حصن تقواك المنيعْ

فعودي كي يعود البدرُ للفجر الحنونْ

وتبتسم الحدائقُ في حياءٍ .. أو جنونْ

سيأتي اليومُ

مشتاقٌ .. ويملؤني يقيني

سيأتي اليومُ

لا شك لدي ولا انتظارْ

فمن عينيكِ يا عينيْ

عرفت اللافرارْ

عرفت الصبرَ والأشواقْ

عرفت قصائدَ العشاقْ

عرفت الموتَ دون الموتْ !!

عرفت الصمتْ

فيا صمتي

أريحي الصمتَ من صوتي

وعودي

أنتِ ... صاحبة القرارْ

هناك تعليقان (2):

Beram ElMasry يقول...

ان كنت ممن يتذوقون الشعر العامى والزجل ، ارجو زيارة مدونتى والتفضل بالنقد والتعليق ، فالنقد كالنصح ، والدال على الخير كفاعله
كلنا نقدس مصر ، ولكن اليس من حقنا ان نغضب اذا ما انحرف المسار

غير معرف يقول...

انت شاعر بالفعل وكم هى رقيقة همساتك
ارجو ان تشرفنى بالزيارة لمدونتى
http://www.hassanamer.blogspot.com/
الاسم حسن عامر